طريقة ذكية لحجز فندق بريرا قرطبة في الرياض بسعر ارخص من الفندق نفسه عن طريق بوكينق 2019 2020

حياكم الله أعزائي وأسأل الله عز وجل أن تكونوا من العايدين الفايزين ان شاء الله وبهذه المناسبة أقدم لكم موضوع: "طريقة ذكية وشرح بالصور لكيفية حجز فندق بريرا قرطبة في الرياض بسعر ارخص من الفندق نفسه عن طريق موقع بوكنق".




ندخل على الموقع والصفحة الرئيسية  hotelsombined.com 

وستظهر لنا هذه الشاشة وهذه الصورة 



1- ثم بعدها سنقوم بملأ الوجهة = مكة (على سبيل المثال وطبعا تستطيعون تغيير الوجهة إلى فندق قرطبة بريرا ولكن أنا اخترت مكة بشكل عام لمقارنة الاسعار للفنادق والحصول على ارخص سعر)
2- تاريخ الوصول (أنا اخترت يوم الاثنين) وهو الافضل من أن تختار يوم الخميس أو الجمعة لأن العروض تكون معدومة في آخر الأسبوع، وفي وسط الاسبوع ستلاحظون عروض عديدة وأسعار رخيصة جدا...
3- تاريخ المغادرة
4- عدد الاشخاص البالغين في الغرفة
5- ثم ابحث



 ثم ستظهر لنا النتائج كما في الصورة أدناه



ثم بعد الضغط على النتيجة التي تعجبنا ستظهر لنا العروض المتوفرة والخصومات وتلاحظون الخصم في الصورة اسفل لفندق سويس اوتيل مكة 75% السعر الأصلي 1560 ريال لليلة وبعد الخصم اصبح 390 ريال .. مع العلم ايضا كما قلت أن هذا مثال لشرح طريقة الحجز وبإمكانكم تطبيقها على فندق بريرا قرطبة في الرياض
رائع!!!




والموقع في كثير من الفنادق لا يحتاج بطاقة فيزا فقط يطلب اسمك باللغة الإنجليزية 
ثم تلفون جوال
ثم بريد إلكتروني

ثم ستصلكم رسالة برقم الحجز لفندق بريرا قرطبة في الرياض واحيانا ملف بي دي إف مرفق في الرسالة من الموقع يفيد بأنه تم الحجز وبنفس السعر الذي شاهدتموه وبرقم وصل هذا الرقم ضروري تحتفظوا به عند القدوم إلى كاونتر الرسبشن في الفندق حيث سيكون عند الموظف على النظام اسمكم ورقم الحجز وتدفعون على الكاونتر بسعر أرخص من الفندق نفسه.

مع العلم لو أنك لو حاولت تحجز من خلال فندق بريرا قرطبة في الرياض من الكاونتر نفسه ستجد السعر مضاعف أضعاف ممكن تصل إلى أكثر من ضعفين. واسأل كل من جرب.


* ملاحظة: قد يطلب في بعض الفنادق بطاقة ائتمانية.. ولكن كل إن كانت بطاقتك لا يوجد بها مبلغ .. فإنه ايضا ستدفع عند الوصول إلى الكاونتر.. فلا تقلق لن يخصم منها في المستقبل.

** ملاحظة أخرى: الحجز وسط الاسبوع أفضل من الحجز نهايته وبخاصة لفندق بريرا قرطبة في الرياض.. حيث ستجدون العروض كثيرة كما في الصور أعلاه.
وكذلك ملاحظة هذه الطريقة تصلح لجميع أنحاء العالم، باستثناء أيام المواسم مثلا مكة في موسم رمضان والحج لا تكون عروض ابدا...

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

كلمات دلالية ذات علاقة بالموضوع

فندق بريرا قرطبة قاعة

مطعم فندق بريرا قرطبة

فندق بريرا قرطبة رقم

بوفيه فندق بريرا قرطبة

فندق بريرا قرطبة بوفيه مفتوح

افطار فندق بريرا قرطبة

فندق بريرا قرطبة هاتف


فندق بريرا قرطبة افطار رمضان

كوفي فندق بريرا
hotelscombined hotelscombined Author